قريه نادر
اهلا بكم ومرحبا فى منتدى قريه نادر
ندعوك للتسجيل معنا من اجل النهوض بقريتنا للافضل
تحياتى مهندس محمود سعد
Eng/mahmoud saad Bakry

قريه نادر
اهلا بكم ومرحبا فى منتدى قريه نادر
ندعوك للتسجيل معنا من اجل النهوض بقريتنا للافضل
تحياتى مهندس محمود سعد
Eng/mahmoud saad Bakry

قريه نادر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى متخصص لابناء قريه نادر الشهداء منوفيه (اهداء من المهندس /محمود سعد بكرى)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
الساعه
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mahmoud saad
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Vote_rcapالرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Voting_barالرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Vote_lcap 
mohamed hamad
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Vote_rcapالرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Voting_barالرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Vote_lcap 
rour khaleed
sara habib
ايمان على
هناء محمد
ياسر
سندريلا
angel of evil
mostafa
المواضيع الأخيرة
» عيد الأضحى
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف Ahmed Mahmoud الإثنين أكتوبر 22, 2012 1:19 am

» قصص الانبياء كامله من ادم الى محمد صلى الله عليه وسلم
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف ميدوسعيد السبت مايو 19, 2012 11:36 pm

» أرقام سرية للنوكيا
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad السبت فبراير 26, 2011 11:05 am

» ادوية ... لداء القلوب
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الإثنين فبراير 07, 2011 8:43 pm

» حاسبو انفسكم فبل ان تحاسبوا
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الإثنين فبراير 07, 2011 8:36 pm

» أفضل 50 فيلم أجنبي لعام 2010 نسخ DVDRip & BRRip مترجمة تحميل مباشر
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف angel of evil الثلاثاء يناير 25, 2011 11:16 am

» شبكة ال GSM
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف angel of evil الثلاثاء يناير 25, 2011 10:58 am

» أساطير أساطير
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الثلاثاء يناير 25, 2011 10:30 am

» غريب على الخليج
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الثلاثاء يناير 25, 2011 10:24 am

» إنشودة المطر
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الثلاثاء يناير 25, 2011 10:21 am

» المسيح قبل الصلب
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الثلاثاء يناير 25, 2011 10:20 am

» كيفية المحافظة على بطارية الجهاز المحمول ؟
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف angel of evil الإثنين يناير 24, 2011 7:54 pm

» حالاويا 2011
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الأحد يناير 23, 2011 12:26 pm

» نساء هالكات
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف زائر الإثنين يناير 03, 2011 2:37 pm

» صـــــدمـــــة
الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyمن طرف mahmoud saad الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:16 am

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى البرامج

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
Team Viewer
قناة العربية
اخبار
الساعة
التقويم الهجرى

الرجل الغير مناسب في المكان المناسب

كاتب الموضوعرسالة
mahmoud saad
رئيس مجلس ادارة المنتدى
رئيس مجلس ادارة المنتدى
mahmoud saad

الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Empty
مُساهمةموضوع: الرجل الغير مناسب في المكان المناسب    الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 1:47 pm

: flower flower flower flower flower flower flower flower farao: farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أسعد الله اوقاتكم وتقبل منا ومنكم صيام شهر رمضان المبارك ...

اولا حاب اشيد ببعض الاعضاء واسلوبهم في كتابة المواضيع وبأسلوبهم الجذاب المدعم بالعبارات الجيدة...
فعلا احس اني دفش بصياغة مواضيعي وردودي ... لكن عساني اتحسن الايام الجاية ان شاء الله ...

نجي للموضوع ...

موضوعي اليوم عباره قصه وحادثه شخصية حدثت منذ مده جمعتني بالرجل الغير مناسب في المكان المناسب ...

كنت ماشي بالسيارة بأحد الاحياء وانا ماشي لقيت حرمه في الثلاثينيات وبيدها بنتها تقريبا 9 سنين و تمشي ورا زوجها الي في الاربعينيات وبيده ولد عمره تقريبا 4 سنين وتقولوا بسوط جهوري لا يافلان هات الولد والراجل ماشي وماسك ولدها بيده ويقولها ماني معطيكي الولد ...

انا اخذت لفه حول العماره ورجعت نفس الشارع ووقفت على الكورنر في مكان مظلم وطفيت الانوار وجلست اراقب من بعيد لأني استغربت من الموقف ...

وشوية ولقيت سيارة شرطه وقفت جنبهم فأنا ارتحت وقلت الموضوع بينحل ... ومشيت وبعد شوية رجعت لنفس الشارع ولقيت الحرمه والراجل والشرطه مو موجوده ...

وشوية والحرمه سحبت الولد وحاولت تهرب وجى الراجل وخنقها على الجدار فأنا جيت داعس ووقفت بشكل مفاجئ جنبه وهو ارتبك وبعد عن الحرمه نزلت اصرخ عليه بعصبية وقلتله عيب تعمل كدا قدام البزورة تبغاهم يتعقدوا واذا عندك شيء حله بالبيت مو بالشارع ...
طبعا سيارتي نوعها شيء حق حكومه ... فالراجل شاف هيئتي واسلوبي معاه ودخلتي ووقفه السياره فقاللي انت مباحث ؟؟
انا اعطيته ايحاء بالإيجاب لكن ماقلتله ايوا ماحبيت اكدب لأنه فيها 3 شهور سجن ...
الراجل خاف وهجد وصار يتلعثم ويبرر سلوكه وكدا ...
وشوية وجاو اثنين من رجال الشرطه حق الدورية الي جاتهم اول على ما اعتقد وجرى الحوار التالي :

الشرطي 1 : وش عندكم ؟
انا : الراجل دا اتهجم على الحرمه دي و ...
الشرطي 2 : من انت ؟ من انت ؟
انا : انا عابر سبيل استثارني الموقف ...
الشرطي 1 : اجل اتفضل وجزاك الله خير ...
انا : والراجل دا ؟!؟ ايش حتسووا ؟
الشرطي 2 : ماعليك منه دا مجنون ...
انا : طيب مجنون وحتسيبوه هايت بالشوارع ويتهجم على الحرمه بالشارع قدام البزورة ويجبلهم عقد نفسية ؟؟!
الشرطي 1 : خله ماعليك نحن بنتصرف توكل على الله ...
الشرطي 2 : نحن عارفين شغلنا ...

انا مشيت ركبت السياره وانا في قمه الغضب ومشيت وبعد ساعتين خلصت مشوار وتعمدت امر بنفس الشارع ...

وتخيلوا !!

لقيت الحرمه فارشة فرشه عالرصيف وجالسه مع بزورتها جنب الشرطيين الي بالسياره وزوجها ينتظرها تبعد من جنبهم وجالس يراقب من بعيد ...

انا غضبت مره ورحت جبت واحد من الشباب على اساس نخطف الراجل ونوريه حق الله ...
لكن خويي منعنى وقال الشرطه قريبين وكدا ...
جى ببالي اعلانات الي تجي بالإم بي سي حق منظمه العنف الاسري الي يقولك توعيه وبلغ و ... إلخ ...

فدقيت على السنترال وجرى الحوار التالي :
انا : السلام عليكم
السنترال : وعليكم السلام
انا : اقولك اعطيني رقم دول حق العنف الاسري ...
السنترال : خذه معاك ...

سجلت الرقم واتصلت وجرى الحوار التالي :

الموظف : مرحبا
الموظف : اي خدمه
انا : لو سمحت ابغى ابلغ عن حالة عنف اسري ...
الموظف : اوكي ايش طبيعه الحالة ؟
انا : قلتله القصة ...
الموظف : دام الشرطه عندهم نحن مو من صلاحياتنا نتدخل .
>>> عرفت انه دا بيعاملني باللوائح وماله كلمة ...
انا : لو سمحت حولني برئيسك ..
الموظف : لحظة ... ...
المدير : اهلا
المدير : وعليكم السلام ...
انا : لو سمحت ابغى ابلغ عن حالة عنف اسري و... وقلتله القصه ...
المدير : مادام الشرطه عندهم نحن مالنا دخل .
انا : ياسيدي الفاضل الحكاية لها اكثر من 3 ساعات والشرطي عنده خبر من ساعتين وماعمل شيء ...
وهذه حاله عنف اسري ومن اختصاصكم ...
المدير : شوف ياعزيزي نحن مانتعامل الا مع الحالات الي تجينا هنا المركز ...
انا : ياراجل !! ... يعني الراجل يجيكم وبيده مرته ويقولكم ياجماعه الخير انا لي يومين اضرب المدام يريت تشوفولنا صرفه ؟!؟؟؟
المدير : لا بس هذا النظام ...
انا : طيب اسمع انا مستعد اتحمل المسؤلية واجيبلك افراد العيله كلها عند باب مكتبك لكن توعدني انك تتصرف ؟؟؟
المدير : آسف دوامنا بينتهي بعد ربع ساعه ... تقدر تجيبهم وانا بخلي الحارس يفتحلك الباب ...
انا : ياراجل من جدك ؟؟؟ وقفلت الخط في وجهه ...

وصفيت الموضوع ودمي يغلي ... وقلت لها رب يحميها ...
مع انه الحكومه الله يجزاها خير توفر دورات بشكل دوري للعناصر لكن يظل هناك افراد ليسوا على كفاءه عالية ...
فلكل قاعده شواذ

الأسئلة ...

س - هل تعتقد انه جميع افراد الشرطة والدوريات مؤهلين للتعامل مع الحوادث المفاجئة والاستثنائية ؟؟

س - هل الجمعيات التي لدينا وجدت لتعمل ام ليقال ان لدينا جمعية ؟!؟

س - هل ترى ان البيرو قراطية متفشية بدوائرنا الحكومية ( الي هوا التعقيد بالإجراءات بدون سبب فقط لتعطيل الناس وكل شوي يطلعلك ورقة ناقصه ويقولك تعال بكرة و ... إلخ ) ؟!؟

س - ماهو الإجراء الذي يلزم الجمعيات بعمل واجباتها والحفاظ جودة وكفاءة في عملها ؟!؟

س - ماهو التصرف الأمثل الذي كان يجب ان اعمله كشخص عابر ؟!؟

ومعذرة على الاطالة ... وتقبلوا تحياتي ...
http://www.nader.yoo7.com
mahmoud saad
رئيس مجلس ادارة المنتدى
رئيس مجلس ادارة المنتدى
mahmoud saad

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الغير مناسب في المكان المناسب    الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 1:50 pm

شكراً لك أخي مواضيعك جميلة جداً وفعالة<<تحياتي

س - هل تعتقد انه جميع افراد الشرطة والدوريات مؤهلين للتعامل مع الحوادث المفاجئة والاستثنائية ؟؟

الاغلبية غير مؤهلين ان كان مفاجئ أم غير مفاجئ لاتعامل ولاسلوب!!

س - هل الجمعيات التي لدينا وجدت لتعمل ام ليقال ان لدينا جمعية ؟!؟
وفعلا يوجد جمعيات كما قلت><أنا اشك بوجودها!!

س - هل ترى ان البيرو قراطية متفشية بدوائرنا الحكومية ( الي هوا التعقيد بالإجراءات بدون سبب فقط لتعطيل الناس وكل شوي يطلعلك ورقة ناقصه ويقولك تعال بكرة و ... إلخ ) ؟!؟

ههههههه يأخي هذا حال الدوائر الحكومية منذ سنوات عدة تعقيد ورفعة ظغط والمصيبة لاوجود أعذار تستحق الغفران!!

س - ماهو الإجراء الذي يلزم الجمعيات بعمل واجباتها والحفاظ جودة وكفاءة في عملها ؟!؟
1)أن يعطو الامانة حقها.2)يعرفو ويثقون أن فيه من يحاسبهم ليس بالدنيا نتغاضى عنها بل بالأخرة وهناك لاتفيد اعذاره لابد أن يخافون الله..

س - ماهو التصرف الأمثل الذي كان يجب ان اعمله كشخص عابر ؟!؟

أخطأت عندما نزلت لتتحدث مع الرجل بل وعذراً على الالفاظ!! انزل بكل ما اتاك ربك من قوة ومعك العجرة ولا ساطور وعلمه شغل الله وخله يعرف أن فيه من يربيه من جديد<<اعذروني
يعني صراحه موقف ,,,

مؤلم مؤلم الى حد كبير,,

بعرف المرأه ايش صار عليها,,

حرام ياناس حرام وش قاعد يصير فهالعالم وين الرحمه وين العطف اذا ما عطف عليها اعطف على الصغار

بالنسبه لأسئلة المناقشه,,

1,,لا اعتقد ان جميع افراد الشرطه مؤهلين لتلك المواقف والدليل ماشاهدته ونقلته لنا

2..الجمعيات اسم فقط ,,

3..بالنسبه للبيروقراطيه متفشيه وبشكل كبير وسبحان الله كأنهم يدرسونها دراسه,, يطبقونها,,بحذافيرها

ويتمتعون بستخدامها,,

4..الاجراءات التي تلزم الجمعيات ويتقيدون فيها في عملهم اشياء كثيره

اولها واهمها ان يكونوا موجودين عند الحاجه اليهم ولا يضعوا العثرات في سبيل تأديت عملهم لأي سبب كان

5..التصرف في هذا الموقف كعابر سبيل,, انت ما قصرت بذلت جهد كبير,,ويمكن لو اكون بموقفك ماراح

اقدر اسوي اكثر من اللي سويت,,يبقى هناك خطوط لا نستطيع تعديها هكذا هي الانظمه التي وضعت وسرنا عليها
mahmoud saad
رئيس مجلس ادارة المنتدى
رئيس مجلس ادارة المنتدى
mahmoud saad

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الغير مناسب في المكان المناسب    الرجل الغير مناسب في المكان المناسب  Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 1:52 pm

يعني صراحه موقف ,,,

مؤلم مؤلم الى حد كبير,,

بعرف المرأه ايش صار عليها,,

حرام ياناس حرام وش قاعد يصير فهالعالم وين الرحمه وين العطف اذا ما عطف عليها اعطف على الصغار

بالنسبه لأسئلة المناقشه,,

1,,لا اعتقد ان جميع افراد الشرطه مؤهلين لتلك المواقف والدليل ماشاهدته ونقلته لنا

2..الجمعيات اسم فقط ,,

3..بالنسبه للبيروقراطيه متفشيه وبشكل كبير وسبحان الله كأنهم يدرسونها دراسه,, يطبقونها,,بحذافيرها

ويتمتعون بستخدامها,,

4..الاجراءات التي تلزم الجمعيات ويتقيدون فيها في عملهم اشياء كثيره

اولها واهمها ان يكونوا موجودين عند الحاجه اليهم ولا يضعوا العثرات في سبيل تأديت عملهم لأي سبب كان

5..التصرف في هذا الموقف كعابر سبيل,, انت ما قصرت بذلت جهد كبير,,ويمكن لو اكون بموقفك ماراح

اقدر اسوي اكثر من اللي سويت,,يبقى هناك خطوط لا نستطيع تعديها هكذا هي الانظمه التي وضعت وسرنا عليها

الرجل الغير مناسب في المكان المناسب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تغطية المرأة وجهها بحضرة الرجل الأجنبي